أمن مديرية رخية بالتعاون مع المواطنين يلقي القبض على أثنين من عصابة السرقة بالمديرية
رخية/موقع مديرية رخية /خاص
الإثنين 11/مارس/2019
news_20190311_08.jpg
بتوجيه وإشراف ميداني من المدير العام لمديرية رخية رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عزام أحمد بن غانم تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية وبالتعاون مع المواطنين مساء الأحد10/3/2019م من القاء القبض على اثنين من عصابة السرقة بمنطقة صنا وهم رجل وأمراه وذلك بعد قيامهم بسرقة اسلاك كهربائية وتمكنهم من الفرار .

وبعد بلاغ المواطنين باشرت الأجهزة الأمنية وبالتعاون مع المواطنين من القيام بعملية البحث والمتابعة حيث تمكنوا من القاء القبض عليهم.
ولازالت الأجهزة الأمنية والمواطنين في عملية تحري ومتابعة للبحث عن ماتبقى من هذه العصابة ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم واحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع .
يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمديرية قد اعلنت بداية الأسبوع المنصرم تنفيذ حملة أمنية للبحث عن عصابة السرقة التي قامت مؤخرا بسرقة ممتلكات عامه وخاصة للمواطنين بالمديرية .
ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين بالمديرية بالتعاون مع الأمن في عملية التحري والمتابعة وسرعة الإبلاغ عن اي اشخاص مشتبه بهم .
وتعد هذه العملية التي نفذها الأمن بالتعاون مع المواطنين ضمن خطة مكافحة هذه الجرائم وقطع دابرها وتحقيق الأستقرار والسكينة للمواطنين.




انتقال سريع: