وكيل وادي وصحراء حضرموت : لنتكلم بصراحة ونكشف كل الأقنعة التي يختبئ ورائها المخطئون ونتبرأ منهم
المصدر: سيئون/مديرية رخية /عبدالباسط باصويطين
الجمعه: 25/5/2007
janeed.JPG
رأس الأخ/ أحمد جنيد الجنيد – وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء بمنطقة العبر اجتماعا موسعا ضم الأخوة قادة الوحدات الأمنية والعسكرية المرابطة في المناطق الصحراوية الغربية ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والأعيان والوجهاء في المديريات الصحراوية ( رخية والعبر وحجر الصيعر وزمخ ومنوخ ) .
                               
وكرس الاجتماع لمناقشة الأوضاع الأمنية في تلك المديريات وإسهامات المواطنين فيها لتعزيز الأمن والوقوف إلى جانب الوحدات العسكرية والأمنية في صف واحد ضد كل المحاولات التي تستهدف الإخلال بالأمن العام .
وأشار الوكيل إلى أن الاستقرار الذي تنعم به جميع مناطق المحافظة قد دفع بعجلة التنمية بشكل سريع في العديد من المجالات المرتبطة بحياة المواطنين والتصدي لكل الأشكال والممارسات الرامية للمساس بأمن الوطن والمواطن .
وقال الجنيد : علينا أن نتكلم بصراحة ووضوح ونكشف كل الأقنعة التي يختبئ ورائها المخطئون ونتبرأ منهم ، وكل من أخطئ يتحمل خطأه لوحدة ، أما التستر عن المخالفين والمخربين فهو عمل غير مقبول .
مؤكدا على أهمية خلق التكامل العملي بين المواطنين والأجهزة الأمنية وان يسود الاحترام المتبادل بين تلك الأطراف .
هذا وقد أبدى الحاضرون جملة من الملاحظات التي أكدت حرص الجميع على مساندة كل الخطوات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والعسكرية من أجل ملاحقة المخربين والخارجين عن القانون في كافة مناطق المحافظة والضرب بيد من حديد ضدهم وضد من يقف إلى جانب تحركاتهم .
حضر الاجتماع العميد صالح حسين قاسم - مدير عام أمن الوادي والصحراء ، والأخ/ عوض بن منيف الجابري - مدير عام مصلحة شئون القبائل بوادي حضرموت .

 


 

انتقال سريع: